Trading Review - منصة quotex

 Review Trading Quotex , with Domain Update

Register quotex klik here http://quotex.id





حتى الآن ، يبحث الكثير من الناس عن حيل للحصول على أموال ودخل إضافي في خضم ظروف ومواقف غير مؤكدة. الحل الممكن

 لحل هذه المشكلة هو الاستثمار.

ومع ذلك ، لا تمنح كل الاستثمارات ميزة الوقت هذه. هذه الوديعة لأجل لها معدل فائدة منخفض ، بينما سعر السهم قد انخفض. إن الأمل في الحصول على دخل إضافي من هاتين الأداتين الاستثماريين لا يبدو على ما يرام.


بالنسبة لهذا الوقت وفي المستقبل ، فإن إحدى الحيل التي يمكن القيام بها لمواصلة كسب المال هي من خلال تداول العملات الأجنبية لأنه يمكن الحصول على إمكانية الربح من اتجاهين.



لماذا تتداول الفوركس؟


على الرغم من أن تداول الفوركس يبدو سهلاً ، إلا أن الكثير من الناس يشعرون أن تداول الفوركس صعب لأنهم يحتاجون إلى هاتف محمول حديث. في الواقع ، يعتقد بعض المبتدئين أن كبار المتداولين هم أولئك الذين لديهم جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول جيد بالإضافة إلى الكثير من الشاشات التي تعرض الرسوم البيانية والأسعار.



بالإضافة إلى التفكير في أنه إذا كنت ترغب في دخول عالم تداول العملات الأجنبية ، فعليك إتقان الرياضيات والإحصاء ، وعليك أن تفهم الاقتصاد والسياسة وعليك أن تكون قادرًا على قراءة الرسوم البيانية واستخدام عدد من الإشارات المعقدة والمتعددة.


في المقام الأول ، يعتبر تداول الفوركس صعبًا وصعبًا. ومع ذلك ، ليس من المؤكد أن تكون كل هذه التحليلات صحيحة. على الرغم من أنك في الواقع ، إذا كنت تفكر بهذه الطريقة ، فإن التداول ليس صعبًا ، لكنك أنت نفسك تجعل من الصعب القيام به والمضي قدمًا.


تكتيكات بدء تداول الفوركس


لأولئك منكم الذين يرغبون في استكشاف أعمال الفوركس هذه ويريدون معرفة كيفية إجراء مفاوضات تداول العملات الأجنبية ، إليك بعض التقنيات والبيانات المتعلقة بحيل تداول الفوركس لأولئك الذين بدأوا للتو.


1. اختر وسيط فوركس شرعي وقانوني وجدير بالثقة


الحيلة الأولى والأسهل التي يمكنك القيام بها قبل بدء مفاوضاتك الأولى هي اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية الذي يناسب احتياجاتك وتحديده. نفس الشيء الذي نعرفه جميعًا ، هناك العديد من وسطاء الفوركس المحليين والأجانب الذين يعملون في إندونيسيا في هذا الوقت ومن السهل العثور عليهم.


بدءًا من المزيفين ، الذين ليس لديهم مكتب وسلطة محددين ، إلى الوسطاء الذين تم ترتيبهم رسميًا من قبل الحكومة الإندونيسية. نعم ، هذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه حذراً. معظم أولئك الذين ينشطون في الترويج على الإنترنت هم وسطاء لا تتضح مصداقيتهم في نظر الحكومة الإندونيسية.


لتقليل الخطأ عند اتخاذ قرار بشأن وسيط فوركس ، يمكنك البحث عن معلومات تتعلق بوسطاء الفوركس الذين لديهم سياسات وصلاحيات محددة من خلال الموقع الرسمي لهيئة مراقبة تداول السلع الآجلة (). بصرف النظر عن ذلك ، يجب أن يكون وسيط الفوركس الذي تختاره عضوًا في البورصة ، أي بورصة العقود الآجلة الإندونيسية () وبورصة السلع والمشتقات الإندونيسية .


2. تحديد أنواع الحسابات حسب المصالح


كل وسيط فوركس في إندونيسيا ، بالطبع ، لديه نوع معين من الحسابات يتم تقديمه لكل عميل محتمل. كل حساب له مميزاته الخاصة.


لذلك ، سيكون من الأفضل أن تقرر حساب تداول بناءً على اهتماماتك ونوع التداول في تداول الفوركس. بصرف النظر عن ذلك ، يعد هذا الحساب مثاليًا لمن لديهم نموذج تداول من نوع المتداول اليومي. هذا يعني أنه مثالي لأولئك الذين يفضلون التداول اليومي (إنهاء كل حالة تداول في يوم واحد).


ومع ذلك ، إذا كنت متداولًا في المضاربة أو تتداول في ساعات سريعة إلى حد ما (1-5 دقائق) ، فإن حساب Optima يكون أكثر ملاءمة لك لأنه يتمتع بميزة فروق الأسعار المنخفضة. وبسبب ذلك ستجعل أفضل الممارسات البيئية أسرع ، وستجعل الربح بالطبع.


3. فهم التمويل وإدارة الأوراق المالية


عندما تقرر إجراء مفاوضات تداول العملات الأجنبية ، يجب أن تكون حريصًا في إدارة وإدارة الشؤون المالية والمخاطر في كل عملية تفاوض. نفس الشيء الذي نفهمه ، التأثير هو شيء ثابت وموجود في كل جهد. ولهذا لا يمكن منع هذا الأثر بل إنه مهمل.


على العكس من ذلك ، يتم حث هذه المخاطر وتقليلها قدر الإمكان من خلال التمويل وإدارة المخاطر. لذلك ، من المهم بالنسبة لك فهم وتطبيق إدارة جيدة للمخاطر ورأس المال في أعمال الفوركس هذه.


في الفصل الخاص بالتمويل وإدارة الأوراق المالية ، يمكنك أن تبدأ بالطريقة التي تحدد بها حد المخاطر الذي تكون على استعداد لتحمله في كل مرة تجري فيها مفاوضات. الهدف واضح ، وهو الحفاظ على مرونة أموالك حتى لا تتعرض لخسائر كبيرة تتجاوز حد المخاطر الذي أكدته.


على سبيل المثال ، لديك تأمين مالي يزيد عن 50 مليون روبية. بعد ذلك ، يمكنك التحكم في تأثير كل مفاوضات بمتوسط ​​خمسة ملايين لكل مفاوضات. مع إدارة رأس المال والمخاطر على النحو التالي ، سيكون لديك القدرة على إجراء 10 مفاوضات للحصول على أرباح محتملة من تداول الفوركس.


4. لديك فكرة تجارية


عندما تقرر التفاوض بشأن تداول العملات الأجنبية ، تأكد من أن لديك خطة تداول جيدة. بدءاً من حيل اتخاذ قرارات التداول ، الأوراق المالية المقبولة ، لإعدادات رأس المال المستخدمة. يجب تسجيل كل هذا بشكل صحيح في خطة التداول الخاصة بك.


كيف؟ إنه ليس صعبًا جدًا ، أليس كذلك؟


هل أنت مستعد لبدء تداول الفوركس اليوم؟


تتمثل أهم طريقة للتحضير والتأكد من مشاركتك في سوق الفوركس لفترة طويلة في تطوير استراتيجيات وأفكار تداول العملات الأجنبية ، والتأكد من أنك تقوم بتنفيذها بالفعل. ضع في اعتبارك الاستمرار في التعمق في تعلم الفوركس حتى يسهل عليك فهم كل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية.


عندما تكون متأكدًا من أنك قد درست بما فيه الكفاية وقمت بإجراء تحليلات مختلفة ، وفهمت مستوى المخاطرة ، وحاولت من خلال حساب تجريبي ونجحت باستمرار في الحصول على أرباح (على سبيل المثال) 3 أشهر متتالية ، ثم في ذلك الوقت أنت على استعداد لتشكيل استراتيجية. وكذلك أفكار التداول.


بغض النظر عن نوع التداول الذي تتعامل معه ، فإن أهم شيء بالنسبة لك هو استراتيجية الفوركس التي يتم استخدامها لتوليد أرباح ثابتة ، على أساس أن الأرباح المحققة باستمرار يمكن أن تتجاوز الخسائر التي تكبدتها.


تزداد شعبية الفوركس ويريد المزيد والمزيد من الناس أن يصبحوا تجار فوركس ناجحين ، لكن قلة من الناس يرغبون في التعامل معها بجدية في حساب تجريبي. على الرغم من أنه في الواقع ، لكي تصبح متداولًا ناجحًا ، فأنت بحاجة إلى التدرب حتى تتمكن من تحقيق أرباح ثابتة.


وسيلة الممارسة هي تحقيق الأرباح باستمرار ، وهي الحسابات التجريبية. لأنه يمكنك وضع كل ما أنت شغوف به ، وتنفيذ الاستراتيجيات وأفكار التداول التي أعددتها.


من الأهمية بمكان أن تضع استراتيجيات وأفكار التداول الخاصة بك حقًا حتى لو كان ذلك فقط في حساب تجريبي ، لأنه سيخلق عادة وبالتالي سيطور شخصيتك كمتداول منضبط.


إذا كنت قادرًا على إجراء صفقات مربحة على حساب تجريبي لمدة شهر واحد على الأقل (مع أفكار التداول الصحيحة ، بالطبع) ، يجب ألا تنتظر طويلاً لبدء التداول بحساب حقيقي على الفور.

Previous Post Next Post

نموذج الاتصال